28/09/2022


برعاية الاستاذ الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة عقدت جامعة جنوب الوادي الأهلية ندوة تعريفية لطلاب الحاسبات والذكاء الاصطناعي عن المسابقة المصرية للبرمجة لطلاب الجامعات (ECPC) Egyptian Collegiate Programming Contest .
في البداية قام الدكتور همام عبدالعال همام مدير البرنامج بتعريف فريق العمل الخاص بECPC community من كلية الحاسبات والمعلومات وإعطاء نبذة مختصرة عن المسابقة، ثم تحدث فريق العمل عن المسابقة وأهدافها والمستويات المختلفة لها علي الصعيد المحلي والافريقي والدولي وكيف الاعداد لها وسيتم عمل تدريب مكثف عن كيفية حل المشكلات باستخدام البرمجة والخطوات المختلفة للتسجيل والاعداد للمسابقة بعد تكوين فرق العمل المطلوبة من طلاب الجامعة الاهلية ليكونوا كنواة للمنافسة في المسابقة باسم برنامج الحاسبات والذكاء الاصطناعي وتمثيل جامعة جنوب الوادي الاهلية في كافة المسابقات.
حضر الندوة الأستاذ الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة الاكاديمي وقام بالتحدث مع الطلاب والاستماع لهم وحثهم علي متابعة الدورات المجانية التي تقدمها الجامعة والمعهد القومي للاتصالات بالجامعة. كما وضح سيادته عن اعتماد والتصديق علي جميع الشهادات والدورات الممنوحة من الجامعة عن طريق مكتب لوزارة الخارجية بمحافظة قنا.


Copyright © 2022