07/03/2024

تحت رعاية ودعم وتوجيهات السيد الاستاذ الدكتور / أحمد عكاوي رئيس الجامعة شاركت كلية الحاسبات والمعلومات في البطولة العربية للبرمجة لطلاب الجامعات والمقامة في محافظة الأقصر بمشاركة العديد من الدول الافريقية والعربية في الفترة من 5-3-2024 حتي 7-3-2024.
والجدير بالذكر ان المشاركة في هذه البطولة تأتي بعد تأهيل الفرق في التصفيات النهائية خلال المسابقة التي تقام سنويا علي المستوي المحلي في الجامعات في كل بلد مشارك في المسابقة. وقد تأهل فريقين من كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة للمشاركة في هذه المسابقة التي تقوم علي المستوي الإقليمي علي حدي مستوي البلد.
وتأتي هذه المشاركة والتأهل في ظل دعم وإشراف الأستاذ الدكتور/ عماد علي أحمد عميد كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة والدكتور/ همام عبد العال الشاذلي رئيس وفد الجامعة المشارك في المسابقة. ويعد هذا التأهل بمثابة الانجاز الأول في تاريخ مشاركات الجامعة بالمسابقة وقد تحقق في فترة قصيرة حيث بدأت الجامعة بالمشاركة في المسابقة منذ عامين فقط مع إنشاء كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة.
ويمثل الفريق الأول dp on three المكون من الطلاب يوسف أسعد صبحي والطالب حازم محمد حسن والطالب عمر عبد الرحمن أبو المجد بينما يمثل الفريق الثاني Topic.push_back(bel_habd) المكون من الطالب محمد عبد الرازق عبده والطالب محمد عبده اسماعيل والطالب عبد العاطي بدوي.

 











Copyright © 2022